burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تركي آل الشيخ يرد على أبو تريكة..ويوجه رسالة جديدة للأهلي-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري:رد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على لاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، بعد مطالبة الأخير إدارة نادي الأهلي المصري برد الأموال التي دفعها رئيس هيئة الرياضة للنادي الأهلي.
وقال تركي آل الشيخ في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم" المصرية، إنه حزين لتعليق أبو تريكة، وإنه بحديثه هذا لا يريد الخير لبلده ولا للنادي الأهلي، مضيفاً أن أبو تريكة طلب وساطته من قبل للعودة إلى مصر أو العمل داخل المملكة مقابل ألا يصرح بتصريحات سياسية.
وأوضح آل الشيخ أن أبو تريكة اختفى فجأة بعد ذلك، وربما يكون تعرض لضغوط، مشيراً إلى أنه لا يلومه لأنه بوجوده في الدولة التي يقيم فيها يعد فاقداً للإرادة.
وأشار الى ان تريكة ليس به خير لبلده ..فكيف يكون له خير للنادي الأهلي.
وعن أزمته مع الأهلي، أكد أنه لا يزال محباً للنادي ولم يقصد الإساءة له أو المزايدة عليه، مبيناً أنه قصد من كشفه عن قيمة تبرعاته للنادي المصري توضيح دوره بعد أن تعرض لحملات تشويه، وأنه سامح كل من أساء له من جماهير الأهلي.
وأضاف: "ما زلت أحب مصر والنادي الأهلي، وهذا النادي أضاف لي الكثير. أنا في ظهر النادي الاهلي مهما حدث، وسأظل أسانده وأساعده متى جاءت إدارة تتفهم مصلحة النادي".

arrow up